Facebook
اهلا وسهلا

اهلا بك عزيزى العضو / الزائر

بص يا معلم لو انت مش مسجل وعايز تسجل دوس على ( تسجيل )

لو انت موجود هنا من قبل كدا دوس على ( دخول )

لو انت مش عايز اى حاجه من دول اشطا دوس على ( اخفاء )

بيس

Face Book

محمود وحيد
Facebook
اهلا وسهلا

اهلا بك عزيزى العضو / الزائر

بص يا معلم لو انت مش مسجل وعايز تسجل دوس على ( تسجيل )

لو انت موجود هنا من قبل كدا دوس على ( دخول )

لو انت مش عايز اى حاجه من دول اشطا دوس على ( اخفاء )

بيس

Face Book

محمود وحيد
Facebook
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Facebook | افلام عربى | افلام اجنبى | اغانى | كليبات | برامج | العاب | موبايل | Facebook

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  جروبنا على الفيس بوكجروبنا على الفيس بوك  

نكت المتزوجون

كاتب الموضوعرسالة
احمد عبدالعال
مصرى جديد
مصرى جديد
احمد عبدالعال

نكت المتزوجون Empty
مُساهمةموضوع: نكت المتزوجون   نكت المتزوجون Icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 1:22 pm

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!
نكت جديدة، نكت 2010، نكت 2009، نكت سكسية متزوجون، امرأة، سيدة، رجل، حياة جنسية، جنس، نكت جنسية، نكت جنس، نكت سكس

* الجديد أولاً
* القديم أولاً
* الأحسن أولاً
* الممل أولاً

1 2 3 4 5 6 32 33 34 التالية
نكت المتزوجون » رقصة الدخول الى الكنيسة

من أفضل الأفلام في يوتيوب وأكثر من 20 مليون مشاهدة خلال أول اسبوعين له في الانترنت.
المزيد من الأفلام المضحكة في قسم الفيديو
youtube:4-94JhLEiN0
EDITOR_PICKاختصار: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أضف تعليقك
نكت المتزوجون » رجل بخيل يراسل زوجته

كتب رجل بخيل رساله إلى زوجته الحبيبة الغالية زوجتي الحبيبة! لا أستطيع إرسال راتبي هذا الشهر، لـذا مرسـلٌ لكِ 100 قـبلـة زوجـك المـخـلــص بعد أسبوع أرسلت الزوجة خطاب رد إلى زوجها زوجي الغالي: شكراً لقبلاتك الـ 100، وإليك تفاصيل صرفها للنفقات: أنفقت مع بائع الحليب قبلتين، أنفقت على البقال 7 قُبَلات، صاحب المنزل يأتي كل يوم ويأخذ قبلة أو قبلتين، أبو اللحم والكرفس ما كانوا راضين بالقبلات بس، لذا أعـطيتهم مـواد أُخــرى، ناس آخرون كالبواب والسباك أخذوا ما يقارب 40 قبلة، رجـاءً لا تقلق علي، لا زال عندي 35 قبلة، وأتمنى أن تكفيني لهذا الشهر، وسوف أتبع هذه الطريقة في الأشهر المقبلة، لأنها حلت لي ال

نكت المتزوجون
صفحة 1 من اصل 1