Facebook
اهلا وسهلا

اهلا بك عزيزى العضو / الزائر

بص يا معلم لو انت مش مسجل وعايز تسجل دوس على ( تسجيل )

لو انت موجود هنا من قبل كدا دوس على ( دخول )

لو انت مش عايز اى حاجه من دول اشطا دوس على ( اخفاء )

بيس

Face Book

محمود وحيد


Facebook | افلام عربى | افلام اجنبى | اغانى | كليبات | برامج | العاب | موبايل | Facebook
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  جروبنا على الفيس بوكجروبنا على الفيس بوك  

شاطر | 
 

 صحف الخميس: تزايد الضغوط قد يدفع تريكه للاعتزال وأفارقه على مجهر جوزيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.mohabe.online
مشرف
مشرف
avatar

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 29/05/2011
العمر : 22
الموقع : www.faceboook.own0.com

مُساهمةموضوع: صحف الخميس: تزايد الضغوط قد يدفع تريكه للاعتزال وأفارقه على مجهر جوزيه   الخميس يونيو 02, 2011 6:54 pm

في اطار تواصل Egy4all.own0.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع اخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الاخبار المحدثة لناديهم. مع الوضع في الاعتبار ان الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الاخبار ولكننا نقوم بنشر الاخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون اي تغيير او تعديل من قبل الموقع في صيغة الاخبار.

وبعد اقالة رؤساء تحرير الجرائد الوطنية يعيد الموقع نشر أخبار الأهلي من صحف الأهرام والجمهورية وروز اليوسف, نظرا لاسلوب الاهرام الغير مناسب والتعصب الواضح فى القسم الرياضى بالجريدة العريقة قررت ادارة الموقع مقاطعة اخبار الاهلى بها.

الجمهورية

لقب الدوري آخر هدايا أبو تريكة لجماهير الأهلي

نجم القلعة الحمراء يدرس القرار المصيري .. وأوسكار يكتب كلمة النهاية

يدرس محمد أبو تريكة نجم وسط النادي الأهلي اتخاذ قرار مصيري خلال الأسابيع القليلة المقبلة. يتعلق بكتابة سيناريو النهاية مع القلعة الحمراء في ظل تجدد إصابته بتمزق في السمانة واحتمال غيابه لنهاية الموسم وليس فقط غيابه عن لقاء القمة أمام الزمالك في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي.

أبوتريكة الذي يعيش حالة نفسية سيئة بعد تجدد إصابته بدا حزينا منذ عودته للكويت وترتسم علي ملامحه علامات الألم ربما لأنه باتت لديه قناعة كبيرة بأن اعتزال الكرة في هذا التوقيت ربما يكون الأفضل في حال حصول الأهلي علي بطولة الدوري هذا الموسم.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتزايد فيه الضغوط النفسية علي لاعب الأهلي والتي يدرس فيها الاعتزال مع نهاية بطولة الدوري بدلا من الانتظار لموسم آخر ربما لا يجني فيه الأهلي بطولات وربما لا يستطيع الساحر تقديم فقرات جديدة من مواهبه التي أمتع بها عشاق القلعة الحمراء.


ومع اشتعال بطولة الدوري ربما يجد أبوتريكة قراره النهائي إذا ما احتفظ الفريق باللقب للمرة السابعة علي التوالي. وهي الفترة التي لعبها أبوتريكة مع الأهلي وتحديدا منذ انتقاله للفريق في يناير من عام 2004 حيث لم يحصل الأهلي علي الدوري حينها بينما بدأت الألقاب تتوالي منذ موسم 2004 - 2005 علي الأهلي حتي الآن ويراود نجم الأهلي الانتظار لبطولة أفريقيا التي يعشقها وعشقتها معه جماهير الأهلي. ومساهمته القوية في الفوز بثلاث بطولات مع الفريق. حيث يمني البرتغالي جوزيه نفسه باللعب في مونديال الأندية نهاية هذا العام في وجود أبوتريكة.

وبعيدا عن الأمنيات وظروف الإصابة التي يمر بها نجم الأهلي تبقي كلمة الأرجنتيني أوسكار المحلل الفني لأداء لاعبي الأهلي وأحد أعضاء الجهاز والذي كان صاحب قرار عدم مشاركة نجوم الفريق الكبار لمدة 90 دقيقة كاملة وعلي رأسهم ابوتريكة.

وقدم أوسكار لجوزيه تقريرا مفصلا عن حالة نجوم الأهلي الكبار وعلي رأسهم أبو تريكة يطالبه بضرورة عدم اشراكهم في المباريات كاملة وهو ما نفذه المدرب البرتغالي لأن عضلاتهم باتت لا تحتمل اللعب لمدة 90 دقيقة وهو ما كان ينفذه في المباريات عندما دأب علي اراحة أبو تريكة وبركات ومعوض وحسن. ودفع بهم علي فترات في المباريات.

وكان لهذا التقرير أن قام جوزيه بتجهيز الجزائري أمير سعيود بديلا لأبو تريكة واشراكه في المباريات. لكن اللاعب الجزائري حتي الآن لم يعط النتائج الجيدة التي يأملها المدرب البرتغالي منه في المباريات.

وسيبحث اوسكار مع البرتغالي أنطونيو فيدالجو مدرب الأحمال ومعهم الدكتور وليد عبد الباقي طبيب الفريق حالة أبو تريكة بعد شهر للوقوف علي مدي قدرته سواء باللعب أو ترك الأمر للاعب الذي سيحدد مصيره بنفسه.

الملايين تفتح باب التعاقدات الجديدة

"200" مليون جنيه حصيلة رعاية الأهلي

لم يكن عقد الرعاية الجديد الذي أبرمه النادي الأهلي مع الوكالة الإعلانية الكبيرة التي تعمل معه منذ سنوات طويلة ويشرف عليها رئيس النادي الأهلي حسن حمدي . مجرد عقد رعاية . أو أنه الأكبر في تاريخ الكرة المصرية ب 141 مليون جنية لمدة ثلاثة سنوات . مثلما كان العقد السابق هو الأكبر . ولكنه سيفتح أبواب عديدة سواء علي النادي الأهلي أو بقية الأندية الكبيرة أوإتحاد الكرة .

لاشك أن إبرام العقد الجديد جاء في وقته تماما بالنسبة للنادي الأهلي . حيث عاني النادي طوال الفترات الماضية من أزمة مالية عنيفة . هددت مسيرة النادي سواء الكروية بصفة خاصة أو الرياضية بشكل عام . ولم ينكر مسئولو النادي وجود تلك الأزمة . لدرجة أن البعض راهن علي إستمرار تراجع مستوي فريق الأهلي . في ظل تقدم أعمار لاعبيه . وصعوبة التعاقد مع لاعبين جدد في ظل الأزمة المالية التي يعانيها النادي . إلا أن العقد الجديد سيساهم في إعادة بناء فريق الأهلي من جديد .

بنود العقد الجديد تشير إلي حصول النادي الأهلي علي 28 مليون جنية . وتمثل 20 % من إجمالي قيمة العقد خلال شهر من الأن . بالإضافة إلي حصول الأهلي علي 10 ملايين جنية أخري المتبقية من قيمة العقد القديم . بما يعني أن خزينة النادي سيدخلها 38 مليون جنية . وهو مبلغ كاف لإبرام تعاقدات جديدة . لإعادة بناء الفريق الأول لكرة القدم . بعد إرتفاع متوسط أعمار عدد كبير من لاعبي الفريق الأساسي .

يذكر أن ¢ رياضة الإسبوعي ¢ سبق لها وأن نوهت إلي أخطاء عقد الرعاية القديم بين الأهلي والوكالة الإعلانية . وأشارت إلي أن النادي الأهلي تنازل عن كافة حقوقه لصالح الوكالة دون أن يكون للنادي أي حقوق سوي الحصول علي المقابل المادي . بل أنه كانت هناك بنود مهينة وغير لائقة بإسم وتاريخ وشعبية النادي الأهلي . ويبدو أن مسؤولي النادي راجعوا مواقفهم في العقد الجديد . حيث بلغت قيمة العقد 141 مليون جنية . مقابل الإعلان علي قمصان لاعبي الفريق والملاعب فقط وفرعي النادي . وخرج من العقد الجديد العديد من البنود التي كانت موجودة في العقد القديم . ونأمل أن يتمسك النادي الأهلي بضرورة كتابة العقد علي أوراق النادي وليس علي أوراق الوكالة لأنه صاحب الحقوق . وهو أمر بسيط ولكنه يحمل أكثر من معني .

العقد الذي أبرمه النادي الأهلي لبيع حقوق رعايته سيمنح مدير إدارة التسويق عدلي القيعي . ولجنة الكرة حرية حركة كبيرة في التفاوض للتعاقد مع لاعبين جدد . حيث سيكون أمام لجنة الكرة وإدارة التسويق الفرصة لضم من يشاء المدير الفني مانويل جوزيه ضمه . بل نستطيع أن نؤكد أن الظروف الحالية ستلعب لصالح النادي الأهلي . حث جاء إبرام العقد الجديد . متماشيا مع رغبة عدد من الأندية في التخلي عن بعض نجومها . علي عكس ما كان يحدث في الماضي . فنادي بتروجيت يمكنه الأن التفاوض علي الإستغناء عن مهاجمه سيد حمدي . وإنبي يمكن أن يتفاوض علي بيع وليد سليمان . وهو ما لم يكن ممكنا في السابق . في ظل رغبة أندية قطاع البترول تقليل نفقاتها علي كرة القدم بعد ثورة يناير .

عقد الأهلي الجديد أكد أن مصر بلد المفاجأت ولن تعترف بالمنطق الذي يتحدث به البعض في أغلب الأحيان . ففي الوقت الذي كان هناك شبه يقين أن الأحوال المصرية لن تتغير جاءت ثورة 25 يناير لتطيح بنظام إستمر في موقعه 30 عاما . بعدها راهنت الأغلبية علي حدوث أزمة إقتصادية عنيفة . علي خلفية أحداث ثورة يناير 2011 . وأن هذه الأزمة ستخلف ورائها أثارا عديدة . منها تراجع دخل الأندية . وأن البعض راهن علي صعوبة تسويق النادي الأهلي لحقوقه بمبلغ كبير . بسبب تلك الأزمة التي تحدث عنها البعض . ويفاجأ الوسط الرياضي كله بحصول النادي الأهلي علي 141 مليون جنية بمتوسط 47 مليون جنية في العام .

الجديد في عقد الأهلي مع الوكالة الاعلانية التي حصلت علي الحقوق . أن القلعة الحمراء باعت تلك الحقوق بما يقترب من ضعف المقابل المادي الذي حصل عليه قبل ثلاث سنوات . وهي زيادة كبيرة إذا ما قورنت بالحقوق التي حصلت عليها الوكالة مقارنة بالحقوق التي حصلت عليها في العقد القديم . حيث باع الأهلي حقوق الإعلان علي قمصان لاعبيه والملاعب والإعلان داخل النادي بفرعيه فقط . فيما كان الأهلي قد تنازل عن جميع حقوقه تقريبا في العقد السابق . وهو ما يؤكد أن هناك أمورا لم تكن صحيحة في العقد الماضي وتمت مراعاة ذلك في العقد الجديد . وننتظر بنود العقد الجديد وضرورة حفاظ الأهلي علي كامل حقوقه ووضع شرط جزائي مناسب لقيمة العقد .

القيمة الحقيقة لبيع حقوق النادي الاهلي ستتخطي حاجز ال 200 مليون جنية . إذا ما أضفنا لها قيمة بيع حقوق الموقع الرسمي ومجلة النادي . بالإضافة إلي قيمة بيع حقوق قناة النادي التليفزيونية . وهو ما يضع نادي مثل الزمالك في موقف حرج . حيث ستقارن الجماهير بين قيمة بيع حقوق الأهلي والزمالك . إذا ما نجح الزمالك في بيع حقوقه . ومن الصعب أن ينجح الزمالك في بيع حقوقه بمبلغ يقترب من المقابل الذي حصل عليه الأهلي .

رغم الإنجاز الكبير الذي حققه النادي الأهلي في عقد بيع حقوقه الجديد . إلا أنه يطرح عدة إستفسارات . أهمها . أن الأهلي باع حقوقه في العقد السابق بمبلغ 76 مليون جنية . وكان يعيش وقتها فترة ذهبية . حيث كان بطل أفريقيا وشار ك في بطولة كأس العالم للأندية . وهو غير موجود حاليا . كما أن الحالة الإقتصادية كانت أفضل بكثير من الحالة التي تعيشها مصر حاليا علي خلفية أحداث ثورة يناير . ورغم ذلك ضاعف الأهلي قيمة عقده . بالإضافة إلي أن الأهلي خفض كثيرا من قيمة الحقوق التي حصلت عليها الوكالة مقارنة بالحقوق التي كانت قد حصلت عليها في العقد السابق . حيث خلي العقد الجديد من الإعلانات علي شربات اللاعبين وعدم وجود حقوق كانت موجودة سابقا مثل الحصول علي حق الحفلات داخل النادي والخيم الرمضانية وغيرها .

إذا كان العقد الجديد قد طرح الإستفسارات السابقة . فهناك أسئلة أخري تطرح نفسها . حيث خرج المستشار المالي للنادي الأهلي وأمين الصندوق السابق محمود باجنيد . عقب توقيع العقد الجديد ليؤكد أن رئيس النادي حسن حمدي. لم يتدخل في المزايدة الأخيرة . وهو يشغل في نفس الوقت منصب المشرف العام علي الوكالة الإعلانية التي حصلت علي حقوق النادي . والسؤال هنا . من المسؤل في الوكالة الاعلانية عن الموافقة علي دفع 141 مليون جنية للنادي الأهلي ؟ وهل للوكالة الإعلانية القدرة علي سداد 28 مليون جنية فورا للنادي الأهلي . في ظل الظروف المالية التي تعيشها أغلب المؤسسات في مصر ؟ وهل حمدي أضطر لرفع المقابل المادي الذي حصل عليه الأهلي من الوكالة الإعلانية لتحسين صورته أمام الجمعية العمومية المقبلة ؟ كلها أسئلة تحتاج لإجابات واضحة.

الأخبار

بعد صفقة ال»١٤١« مليون جنيه

الأهلي يعاود البحث عن مهاجم ســــــوبر

أدي الفريق الاول لكرة القدم بالاهلي صباح أمس مرانه الأول بملعب مختار التتش بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة يومين عقب العودة من الكويت يوم الأحد الماضي.

حرص المدير الفني مانويل جوزيه قبل بداية المران علي إلقاء محاضرة فنية قصيرة طالب خلالها اللاعبين بضرورة الالتزام في التدريبات والتركيز الكامل خلال المرحلة المهمة والصعبة القادمة للحفاظ علي لقب بطولة الدوري العام.

تركز المران أمس علي التدريبات البدنية فقط خوفا من الاصابات التي قد يتعرض لها أحد اللاعبين بعد الراحة لمدة ٨٤ ساعة التي حصلوا عليها عقب مباراة السالمية الكويتي الودية.. وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلي مجموعتين تضم الأولي أسامة حسني وعماد متعب ومحمد بركات وشريف اكرامي واحمد العش وشريف عبدالفضيل بينما ضمت الثانية كلا من حسام عاشور وعبدالحميد شبانة ودومينيك ومعتز اينو ومحمود ابوالسعود وأدت المجموعتان تدريبات الجري والاحماء والاطالات قبل ان يؤدي جميع اللاعبين تدريبات بالكرة لمدة ربع ساعة تركزت علي التمرير السريع.

من ناحية أخري واصل الثنائي محمد شوقي ومحمد فضل جلسات العلاج الطبيعي.. وكان الجهاز الطبي للاهلي قد حدد البرنامج العلاجي لفضل حيث تأكد غيابه عن تدريبات الكرة لمدة شهر كامل لاصابته في عضلة السمانة بينما يكتمل شفاء محمد شوقي الذي عاني من شد في الرباط الداخلي لمفصل الركبة في خلال أسبوعين.

يذكر ان الاهلي سيلعب مع بتروجت في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري يوم ٠١ يونيو الجاري ويعود السداسي الدولي وائل جمعة وحسام غالي ومحمد ناجي جدو وسيد معوض وأحمد حسن وأحمد عادل عبدالمنعم المنضمون لمعسكر المنتخب الذي يستعد للقاء جنوب افريقيا يوم الأحد المقبل إلي تدريبات الفريق يوم الثلاثاء.

من جانبه أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ان لجنة الكرة تبحث التعاقد مع مهاجم سوبر لتدعيم صفوف الفريق في بقية مشواره بالبطولة الافريقية والموسم القادم بناء علي طلب مانويل جوزيه وغالبا سيكون مهاجما افريقيا من خارج الدوري المصري رغم استمرار المحاولات مع اوتوبونج مهاجم الاتحاد السكندري وبوبا لاعب اتحاد الشرطة.. وقد شجعت صفقة حقوق الرعاية التي بلغت قيمتها ١٤١ مليون جنيه علي العودة للبحث عن مهاجم سوبر.

علي جانب آخر يسعي الجهاز الفني لحل مشكلة انضمام كل من أسامة حسني وشريف عبدالفضيل إلي صفوف المنتخب العسكري الذي سيشارك في كأس العالم المقرر اقامتها في البرازيل خلال شهر يوليو القادم وهي الفترة التي سيلعب فيها الاهلي عدة مباريات مهمة في بطولة أفريقيا والدوري.

روزاليوسف

الأهلي يفاوض مهاجم ميلان السابق.. وجوزيه يستعين بالطبيب النفسي لتجهيز اللاعبين

استأنف فريق الكرة الأول بالأهلي تدريباته علي فترتين أمس عقب إنهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين والتي استمرت 48 ساعة بعد العودة من الكويت وأداء مباراة ودية أمام السالمية وشهد التدريب الصباحي غياب ما يقرب من 20 لاعبًا بسبب المنتخبات الوطنية وحالات الإصابة فيما أدي باقي اللاعبين تدريبات بدنية تحت قيادة مدرب الأحمال فيدالجو وتابع البرتغالي مانويل جوزيه التدريبات من الخارج أثناء جلوسه مع د.محمد فكري الطبيب النفسي الذي عاد للظهور مرة أخري داخل القلعة الحمراء مع بداية فترة الإعداد المصغرة للمرحلة المقبلة في الدوري لتجهيز اللاعبين نفسيا لاسيما أن المرحلة المقبلة حاسمة في مشوار الدفاع عن اللقب وامتدت جلسة جوزيه مع الطبيب النفسي إلي نهاية المران.

وفيما يتعلق بالصفقات الجديدة بدأ الأهلي يكثف مفاوضاته مع لاعبين أفارقة لتدعيم الهجوم بناءً علي رغبة البرتغالي مانويل جوزيه والذي اشترط التعاقد مع مهاجم سوبر وصريح قبل انطلاق مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتم طرح أسماء خمسة مهاجمين من بينهم الجابوني ويلي أومبيانج مهاجم ميلان السابق والمحترف حاليا في كليلمارنوك الأسكتلندي، وتم تكليف وكلاء لاعبين للبحث في أدغال أفريقيا عن مهاجم بالمواصفات التي حددها جوزيه لاسيما بعد أن خرج أيلونجا مهاجم نجران السعودي من الحسابات.

واستمرارًا للحديث الممتد عن الصفقات الجديدة للأهلي نفي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للأهلي وجود مفاوضات مع هاني سعيد مدافع الزمالك كما تردد مؤخرًا وقال عبدالحفيظ: سعيد لاعب محترم ولكننا لم نفاوضه.

وأشار مدير الكرة إلي أن جوزيه حسم بالأمس عدم إقامة أي لقاء ودي وسيتم الاكتفاء بالتدريبات علي فترتين والتي سوف تستمر إلي السبت المقبل وقال عبدالحفيظ تم التسنيق مع الجهاز الفني للمنتخب العسكري للإبقاء علي شريف عبدالفضيل وأسامة حسني وسيكون انضمامهما قبل انطلاق كأس العالم العسكري.

وفيما يتعلق بحالات الإصابة قال د. وليد عبدالباقي إن عماد متعب مهاجم الفريق جاهز من الناحية الطبية للمشاركة في أي مبارة رسمية بداية من لقاء بتروجت المقبل إلا أن مشاركته رؤية فنية، ونفي أن يكون هناك تقرير منه يمنع اللاعب من المشاركة أمام الفريق البترولي. وواصل عبدالباقي حديثه قائلا: أحمد شكري سيشارك في تدريبات جماعية والجيم لمدة ثلاثة أيام علي أن يعود للمشاركة رسميا والانتظام في التدريبات الجماعية وفيما يتعلق بالثنائي محمد فضل ومحمد شوقي قال رئيس الجهاز الطبي: فضل بدء التدريب المسائي وسيعود بعد شهر أما عودة شوقي بعد ثلاثة أسابيع.

وتحدث عبدالباقي عن محمد أبوتريكة قائلاً: تريكة يعاني من شد من الدرجة الثانية والثالثة في نفس موضع الإصابة القديمة وسيغيب لمدة شهر ولن نستعجل عودته وهو ما يؤكد أن فرص لحاق تريكة بلقاء القمة ضعيفة.

المصري اليوم

«٤» مهاجمين أفارقة تحت مجهر «جوزيه».. و«أبوتريكة» يغيب عن الأهلى حتى نهاية الموسم

على عكس ما أعلنه النادى الأهلى أن محمد أبوتريكة سيغيب عن الملاعب ٣ أسابيع بعد إصابته بشد فى السمانة خلال مشاركته فى مباراة السالمية الودية الأخيرة، علمت «المصرى اليوم» أن اللاعب سيغيب عن المشاركة مع فريقه فى المباريات الرسمية حتى نهاية الموسم، بعد ما أثبتت الفحوصات حاجته للمزيد من الراحة، حيث يعانى من تمزق فى عضلة السمانة من الدرجة الثانية.

وتلقى أبوتريكة تحذيراً من الجهاز الطبى بالتمهل فى أداء التدريبات العلاجية، وعدم تعجل العودة للملاعب حتى لا يؤدى الأمر إلى تفاقم الإصابة.

ويؤدى اللاعب بعض التدريبات العلاجية الخفيفة داخل صالة الجيمانزيوم تحت إشراف الدكتور طارق عبدالعزيز. واستقرت لجنة الكرة على التعاقد مع مهاجم أفريقى لقيده فى القائمة الأفريقية الثانية بعد تمسك مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، بضرورة تدعيم الصفوف بمهاجم أفريقى صاحب مواصفات مميزة.

وعلمت «المصرى اليوم» أن جوزيه يفاضل بين أربعة لاعبين للاستقرار على أفضلهم لإعطاء الضوء الأخضر للجنة الكرة للتعاقد معه. من جانبه، رفض سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، الإفصاح عن هوية المهاجم الذى سينضم للقلعة الحمراء، لافتاً إلى أن اللجنة تضع مواصفات خاصة فى المهاجم الذى سينضم للفريق لتدارك أخطاء المرحلة الماضية.

وسادت حالة من الارتياح أعضاء الجهاز الفنى بعد ظهور عماد متعب، مهاجم الفريق، بمستوى متميز فى التدريبات، ووفقاً للدكتور وليد عبدالباقى، فإن متعب بات جاهزاً تماماً للمشاركة أمام بتروجيت. ويواصل محمد شوقى، بعض التدريبات التأهيلية تمهيداً لعودته للملاعب بعد ثلاثة أسابيع وفقاً لرؤية طبيب الفريق فيما ينتظم أحمد شكرى فى التدريبات الجماعية بعد أربعة أيام.



lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!


E N G O Y
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحف الخميس: تزايد الضغوط قد يدفع تريكه للاعتزال وأفارقه على مجهر جوزيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Facebook :: رياضة :: النادى الاهلى-
انتقل الى: