Facebook
اهلا وسهلا

اهلا بك عزيزى العضو / الزائر

بص يا معلم لو انت مش مسجل وعايز تسجل دوس على ( تسجيل )

لو انت موجود هنا من قبل كدا دوس على ( دخول )

لو انت مش عايز اى حاجه من دول اشطا دوس على ( اخفاء )

بيس

Face Book

محمود وحيد


Facebook | افلام عربى | افلام اجنبى | اغانى | كليبات | برامج | العاب | موبايل | Facebook
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  جروبنا على الفيس بوكجروبنا على الفيس بوك  

شاطر | 
 

 صحف الجمعة: ستة لاعبين في مقصلة الاستبعاد وابراهيم حسن خائف على "فلوس البلد"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.mohabe.online
مشرف
مشرف
avatar

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 29/05/2011
العمر : 22
الموقع : www.faceboook.own0.com

مُساهمةموضوع: صحف الجمعة: ستة لاعبين في مقصلة الاستبعاد وابراهيم حسن خائف على "فلوس البلد"   الجمعة يونيو 03, 2011 6:25 pm

في اطار تواصل Egy4all.own0.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع اخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الاخبار المحدثة لناديهم. مع الوضع في الاعتبار ان الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الاخبار ولكننا نقوم بنشر الاخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون اي تغيير او تعديل من قبل الموقع في صيغة الاخبار.


وبعد اقالة رؤساء تحرير الجرائد الوطنية يعيد الموقع نشر أخبار الأهلي من صحف الأهرام والجمهورية وروز اليوسف, نظرا لاسلوب الاهرام الغير مناسب والتعصب الواضح فى القسم الرياضى بالجريدة العريقة قررت ادارة الموقع مقاطعة اخبار الاهلى بها





الأخبار



تقرير سري لجوزيه باستبعاد ٦ من نجوم الأهلي



وضعت لجنة الكرة بالنادي الأهلي التصور العام لقائمة الأهلي الجديدة للموسم القادم بناء علي التقرير الذي تقدم به المدير الفني مانويل جوزيه.

وتحاول لجنة الكرة التي تضم في عضويتها حسن حمدي ومحمود الخطيب وطارق سليم فرض سياج من السرية حول الاسماء التي طالب جوزيه برحيلها عن الفريق في أقرب فرصة بالاضافة الي استعراض المراكز المطلوب دعمها خلال الفترة القادمة.

وكانت اللجنة قد استعرضت في اجتماعها أمس الأول احتياجات الفريق حيث حدد الجهاز الفني ضرورة التعاقد مع مدافع وظهير أيسر ولاعب تحت رأس الحربة بالاضافة الي مهاجمين اثنين بينهما مهاجم اجنبي أو افريقي علي الأرجح.

وكان تقرير الجهاز الفني قد طلب الاستغناء عن ستة من نجوم الفريق هم: محمد سمير ومحمد طلعت وعفرتو وأحمد شكري وفرانسيس ومحمد فضل بشكل نهائي بينما ظهرت حالة من الانقسام حول التجديد للمهاجم أسامة حسني الذي ينتهي عقده مع الاهلي هذا الموسم في الوقت الذي طلب فيه الجهاز تجديد التعاقد مع الصقر أحمد حسن خاصة بعد ظهوره بمستوي لائق في مباراتي الأهلي الأخيرتين أمام حرس الحدود في الدوري والسالمية الكويتي وديا.

وحصل عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار ومهندس التعاقدات والصفقات الجديدة علي مدار سنوات طويلة علي الضوء الأخضر من اللجنة للبدء في مفاوضات مكثفة مع حسين حمدي لاعب مصر المقاصة والسيد حمدي مهاجم بتروجت وأحمد دويدار ومحمد نجيب لاعبي اتحاد الشرطة بالاضافة الي محمد صلاح مهاجم المقاولون ويتابع القيعي أحد المهاجمين الافارقة الذين يلعبون في القارة كما يسعي الاهلي لاعادة فتح باب المفاوضات مع أوتو بونج مهاجم الاتحاد وبوبا مهاجم اتحاد الشرطة.

ورغم حالة الترقب التي يشهدها الفريق ولاعبوه الا ان اللجنة تحرص علي عدم الاعلان الرسمي عن التغييرات في صفوف الاهلي للحفاظ علي تركيز جميع اللاعبين ومسيرة الفريق في بطولتي الدوري وافريقيا.



الجمهورية

جوزيه يراهن التوأم.. " يا أنا.. يا الدورى"

الأهلى اقترب من زيدان .. وكاميرونى فى الطريق

راهن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادىالأهلى على التتويج بدرع الدورى العام هذا الموسم فى ظل المنافسة الشرسة بينه وبين الغريم التقليدى الزمالك على لقب تلك البطولة حيث إن الفريق مقبل على مباريات صعبة فى المباريات المتبقية له من عمر المسابقة حيث إنه سيواجه بتروجت ثم إنبىفالإسماعيلى قبل أن يواجه الزمالك الذى أمامه مواجهات سهلة نسبياً.

وأكد المدير الفنى بأن مباراة الزمالك سيتم التعامل معها مثل أى مباراة أخرى وهى مباراة عادية تساوى ثلاث نقاط، نسعى لحسمها بقوة دون النظر إلى نتائج المنافسين.

وحرص المدير الفنىالبرتغالى على الاجتماع باللاعبين ومطالبتهم على بذل قصارى جهدهم فى المباريات المتبقية من عمر المسابقة خاصة وأنها تعتبر بمثابة حياة أو موت لا بديل فيها عن الفوز وهو ما شعره اللاعبين خلال تدريبات أمس وحملوا على عاتقهم المنافسة على التتويج باللقب.. كما حرص على المشاركة معهم فى التدريبات الصباحية فى إطار الاستعدادات لمواجهة بتروجيتفى الأسبوع الرابع والعشرين للدورى العام.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن المباريات المقبلة فىالدورى صعبة وقوية وتحتاج إلى تركيز كبير من كل اللاعبين وهو ما يدركه جيدا الجهاز الفنى ويستعد بكل قوة لمثل هذه المواجهات فى إطار الحرص على الحفاظ على لقب الدورى موضحا أن المباريات المقبلة للأهلى صعبة جدا حيث إنها مع أندية إما تنافس على الدورى مثل الزمالك أو الإسماعيلى أو أندية تسعى للدخول فى المربع الذهبى مثل إنبىوبتروجيت. . وشدد على أن الجهاز الفنى واللاعبين يدركون جيدا أهمية وصعوبة الفترة المقبلة فىالدورى ومن ثم فهم جاهزون لكل المباريات ويضعون أمام أعينهم هدفا واحاد وهو الفوز فى كل المباريات للحفاظ على بطولة الدورى.

مفاوضات زيدان وآخر إفريقي

علمت « الجمهورية « أنه لا جديد فيما يتعلق بعملية التفاوض مع محمد زيدان مهاجم منتخبنا الوطنى والمحترف فى صفوف بروسيا دورتموند الألمانى ولكن حصل مسئولو النادى خلال تواجد اللاعب بالقاهرة بسبب ارتباط المنتخب الوطنى لمباراة جنوب إفريقيا فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى أمم غينيا الاستوائية والجابون 2012 على موافقة مبدئية منه بشأن انتقاله للقلعة الحمراء فى حالة إنهاء مشواره الاحترافى والبقاء فى مصر.

ودخل نادى الهلال السعودىفى مفاوضات مكثفة مع زيدان للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل وبات الموضوع برمته فى قبضة اللاعب نفسه.. ودخل النادىالأهلىفى مفاوضات مع الكاميرونىيانيكنيانج مهاجم فريق شبيبة بجاية الجزائرى هداف الدورى الجزائري.. ويسعى النادى للتعاقد مع مهاجم أجنبى قوى لدعم صفوف الفريق فى بطولة إفريقيا التى تستأنف مبارياتها مجددا منتصف يوليو المقبل، وهو الأمر ذاته الذى يسعى إليه الترجىالتونسى الذى فتح فى وقت سابق باب التفاوض مع نفس اللاعب بعد حصوله بشكل مبدئى على عودة النيجيرى مايكل اينرامو.

أزمة عقود

علمت « الجمهورية» أن هناك بوادر أزمة بين مجلس إدارة النادى الأهلى ولاعبى الفريق بسبب رغبة مسئولىالنادىفى تعديل نسبة الإعلانات فى عقود اللاعبين عقب خلو عقد رعاية النادى الجديد من الإعلانات.. جاء ذلك بعد توقيع النادى على عقد رعاية وصلت قيمته إلى 141 مليون جنيه.

يأتى الصدام المتوقع من خلال الاقتراح بأن تكون العقود موحدة للاعبين مع تغيير النسبة بأن تكون 60% للنادى و40% للاعب، وهو ما قد لا يوافق عليه لاعبو الفريق من خلال الاتصالات التى دارت مع بعضهم، رافضين التنازل عن النسبة الأكبر لهم وهناك إمكانية لتغيير النسبة لتكون 60% للاعبين والنسبة المتبقية للنادى، وهو ما قد يحدث خلافا شديدا بين الطرفين يظهر على الساحة خلال الأيام المقبلة لاسيما أن معظم اللاعبين مرتبطين بعقود مستمرة مع النادى لموسمين على الأقل.



الشروق

شكري يعود لتدريبات الأهلي الجماعية

شارك أحمد شكري لاعب وسط الأهلي في التدريبات المسائية أمس للفريق بعد شفائه من التهابات في عضلات البطن السفلي التي كان يعاني منها و التي أبعدته عن مباريات الفريق الأحمر والمنتخب الأوليمبي في الفترة الأخيرة.

وأشار الموقع الرسمي للقلعة الحمراء إلي أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق ركز على بعض النواحي الفنية والتكتيكية التي يرغب الجهاز الفني في تنميتها لدي اللاعبين في المباريات المقبلة.

غاب عن التدريبات المسائية اللاعبين الدوليين المنضمين لمعسكرات المنتخب الأول والأوليمبي والشباب، إضافة إلى محمد أبوتريكة ومحمد شوقي ومحمد فضل للإصابة.

ويحتل الأهلي مركز الوصيف بنفس نقاط الزمالك المتصدر برصيد 46 نقطة بعد مرور 23 جولة من الدوري.



عبد الحفيظ: الأهلي لا يحتاج حكام أجانب



أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن ناديه لا يشترط الاستعانة بحكام أجانب خلال مباريات الفريق السبعة المتبقية في بطولة الدوري.

وقال عبد الحفيظ إن كل ما يطالب به هو توافر العدالة بصرف النظر عن جنسية الحكم سواء كان مصريًا أو عربيًا أو أفريقيًا أو أوروبيًا.

واعترف مدير الكرة بالأهلي في تصريحات لقناة "الحياة" أن هناك بعض الأخطاء الفنية التي تؤثر على نتائج الفريق، وليس الأخطاء التحكيمية فقط.

وأوضح لاعب الأهلي السابق أن أزمته مع محمد عبد القادر مرسي حكم لقاء فريقه مع الإنتاج الحربي ليست اعتراضًا على قراراته، ولكن لإساءته للجماهير الحمراء.

يأتي ذلك في ظل تمسك نادي الزمالك بالاستعانة بحكام أجانب، وتحديدًا من قارة أوروبا لإدارة مباريات الفريق الأبيض في الأسابيع السبعة الأخيرة من الدوري، خاصة بعد الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراته مع مصر المقاصة.

عماد متعب

أكد سيد عبد الحفيظ أن عماد متعب مهاجم الفريق بات جاهزًا للعودة إلى الملاعب، مشيرًا إلى مشاركته في المباريات تتوقف على رؤية البرتغالي مانويل جوزيه.

وأضاف: "متعب سليم 100%، ويشارك في التدريبات الجماعية، كما أنه خاض مباراة السالمية الكويتي، وقدم أداءًا طيبًا".

التجديد للصقر وأسامة حسني

وتطرق مدير الكرة بالأهلي عن مصير الثنائي أحمد حسن قائد منتخب مصر، وأسامة حسني مهاجم الفريق الذي ينتهي تعاقدهما بنهاية الموسم الجاري.

وأكد أهمية استمرار اللاعبين بصفوف الفريق، مشيرًا إلى أن الظروف التي مرت بها مصر، وضغط المباريات بعد عودة الدوري، أجلت المفاوضات مع الثنائي.



تراجع الأهلي والزمالك في تصنيف الاتحاد الدولي



تراجع ترتيب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في التصنيف الصادر اليوم الخميس عن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء لأفضل 400 ناد على مستوى العالم.

احتل الشياطين الحمر المركز 84، بعدما تراجع ثماني خطوات عن تصنيف الشهر الماضي، كما تراجع الفريق الأبيض 18 مرتبة ليأتي في المركز 246.

وهبط فريق حرس الحدود من المركز 131 إلى 272، كما جاء الإسماعيلي في المركز 305، بعدما احتل المرتبة 189 في تصنيف الشهر الماضي.

وعلى المستوى العالمي، احتفظ برشلونة الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا بصدارة التصنيف، خلفه غريمه التقليدي ريال مدريد في المركز الثاني.

احتل بورتو البرتغالي المركز الثالث، ثم الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي في المركزين الرابع والخامس.



ترتيب الأندية المصرية

84- الأهلي

246- الزمالك

272- حرس الحدود

305- الإسماعيلي

ترتيب أفضل خمسة أندية

1- برشلونة

2- ريال مدريد

3- بورتو البرتغالي

4- مانشستر يوناتيد

5- مانشستر سيتي

ترتيب أفضل خمسة أندية عربية

72- الهلال السوداني

84- الأهلي

95- شبيبة القبائل الجزائري

97- الترجي التونسي

113- الفتح الرباطي المغربي



الأهلي يستقر على 17 يوليو لمواجهة الوداد المغربي

حدد النادي الأهلي يوم 17 يوليو المقبل موعدا لمباراة الجولة الأولى من دوري المجموعات "دور الثمانية" من بطولة دوري الأبطال الإفريقي أمام الوداد البيضاوي المغربي بإستاد القاهرة الدولي.

وستقام المباراة بدون جمهور تنفيذا للعقوبة التي فرضها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " الكاف" على الأهلي بسبب الشماريخ التي استخدمتها الجماهير خلال المباراة أمام زيسكو الزامبي.

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على موعد تلك المباراة وتم إرسال الموعد النهائي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" حتى يقوم بمخاطبة النادي المغربي.



زيدان يترك الباب مفتوحا أمام صراع الأهلي وأندية الخليج لضمه



أكد محمد زيدان مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني استعداده لخوض تجربة احترافية جديدة في أحد دول الخليج العربي بعد أن تلقى ثلاثة عروض رسمية من أندية سعودية وإماراتية أحدهم هو نادي الهلال السعودي.

وأضاف زيدان في تصريحات لموقعه الرسمي أنه لا توجد عنده أي اعتراضات على اللعب لنادي خليجي على شرط أن يكون نادي كبير وله جماهيرية كبيرة وينافس على البطولات المحلية والقارية.

وشدد زيدان أيضا على احتمالية الانتقال إلى النادي الأهلي ، مؤكدا أنه في حالة عودته لمصر فلن يرتدي سوى القميص الأحمر.

لكن المهاجم ذو الـ30 عاما أكد أن أمر انتقاله ليس بيده فقط لأن عقده بروسيا مازال متبقيا به عام ، لذلك فعلى من يرغب في ضمه فعليه أن يشتري باقي تعاقده من بطل الدوري الألماني.

وأشار مهاجم المنتخب المصري أنه قرر الرحيل لشعوره بأن فرصة عودته أساسيا في فريقه الألماني أصبحت ضعيفة للغاية بعد ضم المهاجم الكرواتي إيفان بيرزيتش هداف الدوري البلجيكي ، وأنه لا يريد أن يضيع موسما أخر من مشواره الاحترافي بدون مشاركة منتظمة ، لكنه أكد أنه إذا شعر أنه سيكون له دور مع الفريق سيبقى معهم لنهاية عقده.

الوفد



التأريخ والإحصاء

الأهلى يتفوق على الزمالك 146 مركزاً

أصدر الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء IFFHS التصنيف الشهري لأفضل 400 نادٍ فى العالم.

وجاء النادي الأهلي على رأس الأندية المصرية في التصنيف بعدما احتل المركز الـ84، وجاء بعده الزمالك في المركز الـ246 فى حين هبط حرس الحدود 140 مركزا دفعة واحدة، حيث هبط إلى المركز الـ272 بعدما كان الشهر الماضي في المركز الـ131 و جاء الإسماعيلي في المركز الـ305 .

وجاءت الصدارة على المستويين الأفريقي والعربي للهلال السوداني الذي جاء في المركز الـ72 بعد أن صعد 8 مراكز دفعة واحدة مستغلا هبوط المنافسين قليلا .

و جاءت أفضل خمس فرق أفريقية كالتالي:

72 – الهلال السوداني .

84 – الأهلي المصري .

95 – شبيبة القبائل الجزائري .

97 – الترجي التونسي .

113 – الرباط المغربي .



جوزيه: الفوز بالدورى فى يد اللاعبين



رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول بالنادى الأهلي إقامة مباريات ودية نظرا لعدم فائدتها الفنية علي الفريق في ظل الغيابات التي يعاني منها الأهلى لكثرة اللاعبين المنضمين للمنتخبات المصرية المختلفة.وقال جوزيه إن تقاسم صدارة الدورى مع الزمالك جعل هناك فرصاً متساوية بين الفريقين في منافستهما علي اللقب.

وأضاف أن حسم لقب البطولة أصبح في متناول يد اللاعبين ويجب عدم التفريط في الفرصة والإبقاء علي حظوظ الفوز باللقب.

وأكد جوزيه للاعبين أن تضييق الفوز يزيد الضغوط النفسية على لاعبى الزمالك الذي فقد الكثير من النقاط نتيجة اقتراب الأهلي منه.

وطالب البرتغالي لاعبيه بضرورة التركيز الكامل في التدريبات من أجل الوصول لأعلي فورمة فنية وبدنية استعداداً للمباريات الصعبة التي تنتظر الفريق في بطولة الدوري.



إيلونجا "طار" من الأهلي

نجحت إدارة نادي الرائد السعودي في الحصول على توقيع الكونغولي ديبا أيلونجا مهاجم نادي نجران لمدة موسم واحد مقابل مليون و875 ألف ريال بعد تألقه هذا الموسم بشكل لافت للنظر وأحرز 13 هدفا مع فريقه.

وأشارت صحيفة "عكاظ" السعودية إلى أن تعاقد الرائد مع اللاعب قطع الطريق على الأهلي الذي كان يرغب بشدة في ضم إيلونجا بناء على طلب المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه.



المنتخب العسكرى : "مش عاوزين" ثنائى الأهلى



أكد عبد الجابر أحمد المشرف العام على المنتخب العسكري أن عدم انضمام ثنائى الأهلى أسامة حسنى مهاجم الفريق والمدافع شريف عبد الفضيل للمنتخب لن يأثر كثيراً على الفريق الذى سيخوض منافسات كأس العالم العسكرية والتي ستقام في شهر 7 في دولة البرازيل.

وأضاف عبد الجابر أنه لن يضغط على النادي الأهلي للحصول على خدمات لاعبيه فى المنتخب العسكري.

وأشار عبد الجابر الى أنه يرحب بترك حسني وعبد الفضيل للنادي الأهلي بسبب ارتباطات الفريق الإفريقية فى دوري الأبطال، مضيفاً أن الجهاز الفني بقيادة منير حجازي سيبحث عن لاعبين آخرين لضمهم لصفوف المنتخب في حالة حاجة النادي الأهلي للثنائي.

ويقع المنتخب المصري العسكري في المجموعة الثانية "المتوازنة "والتي تضم كلاً من كينيا، و الإكوادور، وفرنسا.



صراع أهلاوى تونسى على الكاميرونى "نيانج"



قالت تقارير إعلامية إن صراع مصرى تونسى بدأ بين الأهلي والترجي علي ضم الكاميروني " يانيك نيانج " مهاجم فريق شبيبة بجاية الجزائري .

وقالت التقارير إن إدارتي الأهلي المصري والترجي التونسي قد دخلت في مفاوضات رسمية مع مسئولي إدارة ناديه الجزائري بشأن ضم القاطرة الكاميرونية البشرية نيانج -21 عاما - في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ويسعي الأهلي للتعاقد مع مهاجم أجنبي لدعم صفوف الفريق في بطولة أفريقيا التي تستأنف مبارياتها منتصف يوليو المقبل, وهو الأمر ذاته الذي يسعي إليه الترجي التونسي الذي فتح في وقت سابق باب التفاوض لاستعادة مهاجمه السابق النيجيري إنرامو من صفوف سيفاسبور التركي .








عبد الحفيظ: الأهلى لم ولن يطلب حكاما أجانب



أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن النادى لا يمانع في استقدام حكام أجانب لإدارة مبارياته لكنه لن يتحمل أي تكاليف لأنه لم ولن يطلب الاستعانة بالتحكيم الأجنبي في مبارياته.

وقال مدير الكرة إن فريقه عاني كثيرا من الأخطاء التحكيمية طوال مباريات الدوري أفقدته العديد من النقاط ولولاها لكان الفريق متصدرا بطولة الدوري.

تابع " مسيرة الأهلي تأثرت بالأخطاء التحكيمية ولم تحدث اي ضجة إعلامية وانتقاد لاداء الحكام " .



وكالة الأهرام تحل أزمة "فلوس" الزمالك



وعد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك بصرف جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة من يناير الماضي لتحفيزهم على الاستمرار في صدارة الدوري الممتاز.

وأوضح إبراهيم أنه تسلم دفعة من مستحقات النادي لدى وكالة الأهرام الراعية له وستساهم في إنعاش الخزينة نسبيا.



جوزيه: الزمالك لعبتي

أكد مانويل جوزيه المدير الفني لنادي الأهلي أن لقاء القمة أمام الزمالك في الجولة 27 للدوري الممتاز الأسهل للفريق الأحمر وله كمدرب هذا الموسم.

وقال جوزيه عقب تدريبات فريقه أمس – الأربعاء - :" كل مباراة في الدوري أنظر لها على حدة، وهدفي في كل المباريات النقاط الثلاث، من أجل الحصول على لقب الدوري في النهاية".

وأضاف: "مباراة الزمالك هذا الموسم لن تكون صعبة مثل المواجهات في السنوات الماضية لأنني أجيد التعامل مع مباريات الفريق الأبيض وأعرف كيف أفوز عليه واللاعبون أيضا لديهم نفس الخبرة كما أن عناصر الأبيض معظمها من الشباب مما يرجح كفتنا".





حسني: "محدش كلّمني في التجديد"

أكد أسامة حسني لاعب نادي الأهلي أن مجلس إدارة ناديه لم يفاتحه في تجديد عقده الذي ينتهي الموسم الكروي الحالي.

وأضاف مهاجم الأهلي: "رغم عدم التجديد معي حتى الآن سأؤدي بقوة في التدريبات حتى أشارك بالمباريات المتبقية بالدوري أساسيًا".

ونفى حسني ما تردد عن نيته الرحيل مشيرا لأن هذا الكلام سابق لأوانه في ظل منافسة الفريق على درع الدوري.



الدستور

برشلونة يحافظ على صدارة أندية العالم..والأهلي يتراجع للمركز الثاني عربيا والثالث إفريقيا



حافظ نادى برشلونة الاسباني على صدارته لاندية العالم في تصنيف الاتحاد الدولي لتأريخ واحصاء كرة القدم لشهر مايو الماضي بعد أن احتل البارسا المركز الاول عالميا وجاء في المركز الثاني عالميا ريال مدريد الاسباني وفي المركز الثالث بورتو البرتغالي صاحب ثلاثية الدوري والكأس والدوري الأوروبي.

اما على الصعيد العربي والافريقي فقد تراجع الاهلي للمركز الثاني عربيا خلف فريق الهلال السوداني الذي احتل المركز الـ 72 عالميا بينما احتل الاهلي المركز الـ 84 بينما احتل الاهلي المركز الثالث افريقيا بعد ان تصدر الهلال السوداني ايضا وجاء خلف مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني افريقيا بعد ان احتل المركز الـ 81 عالميا.



إبراهيم حسن: من حقى انتقاد عقد رعاية وكالة الأهرام للأهلي لأنها "فلوس البلد"



وجه إبراهيم حسن مدير الكرة بالجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك نقداً لما قاله المهندس عدلى القيعى مدير ادارة التسويق والاستثمار فى النادى الاهلى في القناة الرسمية للنادى حول عقد رعاية وكالة الاهرام للقلعة الحمراء بمبلغ 141 مليون جنيه.

وأكد إبراهيم حسن أن من حقه الحديث على عقد الرعاية لأنها "فلوس البلد" ومصلحة الوطن، مضيفا أن اسمه وتاريخه مع توأمه حسام حسن المدير الفنى للزمالك يعطيه الحق فى الحديث عن أي شيء فى الرياضة المصرية وانه لن يستطيع السكوت على اى شئ خطأ موجود فى كرة القدم ومسابقة الدورى العام المحلى.

وانتقد مدير الكرة بالزمالك كلام عدلى القيعى حول أن عقد رعاية نادى الزمالك لن يتعدى مبغ الـ 76 مليون جنيه حيث انه ليس شخصا مسئولا سواء فى الاهرام او اى وظيفة اخرى فى الدولة.



إذا استمر تساوي النقاط بين الأهلي والزمالك.. الأمن سيقرر موعد القمة



رفضت لجنة الطوارئ بالاتحاد المصرى لكرة القدم تنفيذ التوصيات التى أرسلتها وزارة الداخلية بضرورة تأجيل مباراة القمة فى الدورى المحلى ما بين ناديا الزمالك والأهلى الى نهاية مباراة الموسم الجارى وبالتحديد بعد يوم 10 من شهر يوليو المقبل، حيث قررت اللجنة تأجيل البت فى الطلب بشكل نهائى وعدم الرد على وزارة الداخلية الى حين قدوم الموعد المناسب لمباراة القمة والمحدد له يوم 29 يونيو الجارى فى الإسبوع رقم 27 ووقتها سوف يتحدد إذا كان من المنطقى أن يتم لعب المباراة فى الإسبوع المحدد أو نقلها إلى ما بعد إنتهاء المسابقة رسمياً.

الحالة الأخيرة إذا إستمرت المنافسة بهذا الشكل حتى الأسبوع الـ27 بتساوى الفريقين فى النقاط فمن المتوقع أن يكون رأى الأمن مهم فى هذا التوقيت والتأجيل الى الموعد الذى يتناسب مع رأى الجهات الامنية.



جلسة خاصة لأحمد شكري مع الخبير النفسى بالأهلي



عقد الخبير النفسى بالجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى الدكتور محمد يحى فكرى استاذ علم النفس بجامعه عين شمس جلسة مع احمد شكرى صانع العاب الفريق الاول سعى من خلالها الخبير النفسى الى اعداد اللاعب نفسيا وتأهيله بالشكل الجيد من اجل تجهيزه نفسياً للمشاركة فى المباريات خلال الفترة القادمة وجاءت جلسة الخبير النفسى مع شكرى بناءا على تعليمات من جانب مانويل جوزيه المدير الفنى والذى يسعى الى تجهيز شكرى للاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة ويعانى شكرى من الاصابة فى عضلات البطن كانت السبب الاساسى وراء غيابه عن المشاركة خلال الفترة الماضية وايضا كانت السبب وراء استبعاده من صفوف المنتخب الاوليمبى الذى يخوض مباراة هامة امام نظيره السودانى فى اطار التصفيات الموهلى لالمبياد لندن 2012.

يذكر أن الخبير النفسى بدأ يواظب على حضور تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة بهدف كسر الحاجز مع لاعبى الفريق وتوطيد العلاقات معهم.



هل يلعب زيدان في الخليج الموسم المقبل ويؤجل صفقة انتقاله للأهلي؟



أثارت تصريحات محمد زيدان مهاجم فريق بروسيا دورتموند الالماني بشان موافقته على اللعب في الخليج الموسم المقبل على حسب تصريحات اللاعب للموقع الرسمي الخاص به بتلقيه ثلاث عروض خليجية من نادي الهلال السعودي بجانب نادي سعودي اخر ونادي اماراتي لتزيد من فرص اقتراب اللاعب من اللعب في الخليج في الموسم المقبل بعد اشتراطه الحصول على فرص مناسبة للبقاء في نادي بروسيا دورتموند وهو الامر الذي يعني ان اللاعب قد يوافق على اللعب في الخليج في حالة رحيله من الدوري الالماني ويؤجل امر انتقاله للنادي الاهلي لمرحلة مقبلة بعد رفض اللاعب الانضمام للفريق في الموسم الحالي للمشاركة معه في دوري ابطال افريقيا خاص ان لايزال مرتبط بعقد مع بروسيا دوتموند الالماني ينتهي في الموسم المقبل.

وكان زيدان قد اعلن رغبته في خوض تجربة الاحتراف في الخليح وانه سينضم للفريق الذي ينافس على البطولات القارية والمحلية كما اشار الا انه لن يلعب في مصر في حالة عودته الا للاهلي وانه تلقى اتصالات هاتفيه من عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الاهلي لمعرفة مصيره خلال الفترة المقبلة.



فحوصات طبية لـ"فيداليجو" بعد إصابته بضربة شمس فى مران الأهلي

خضع البرتغالى فيداليجو مدرب الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لفحوصات طبية بعد شعوره بدوخة أثناء التدريبات التى جرت فى التاسعة والنصف صباح اليوم وتبين أن فيداليجو أصيب بضربة شمس خلال الفترة الأخيرة وقبل سفر الفريق إلى الكويت لأداء مباراة ودية أمام السالمية الكويتى وتبين أن السبب وراء إصابة فيداليجو بضربة شمس يعود فى إلى تعرضه لفترة طويلة للحرارة بعدما شارك فى عدة مباريات للتنس بالنادى وهو الأمر الذى شعر معه بدوخة ولكنه لم يهتم بالأمر وجاء تعرضه للحرارة الشدية خلال رحلة الكويت ليزداد معه شعوره بالدوخة ليضطر فيداليجو إلى الذهاب لإحدى المستشفيات لإجراء فحوصات طبية.



الأهلي يحدد موعد مباراة الوداد المغربي الأفريقية يوم 17 يوليو

أرسل النادى الأهلى خطابا رسميا اليوم إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن طريق الاتحاد المصري حدد فيه يوم 17 يوليو المقبل موعدا لمباراته أمام فريق الوداد البيضاوي المغربى فى أولى مباريات الفريق فى دوري رابطة الأبطال الأفريقى بعد سته أيام من آخر مباريات الفريق فى بطولة الدورى أمام فريق مصر المقاصة وسيخوض الأهلي مباراته أمام الوداد دون أي حضور جماهيري فى ظل العقوبة الموقعة من قبل الاتحاد الأفريقي على الأهلي بلعب مباراة واحدة دون جماهير على خلفية أحداث مباراة العودة أمام زيسكو الزامبي فى دور الستة عشر للبطولة.





روزاليوسف

الأهلي يفاوض مهاجم ميلان السابق.. وجوزيه يستعين بالطبيب النفسي لتجهيز اللاعبين

استأنف فريق الكرة الأول بالأهلي تدريباته علي فترتين أمس عقب إنهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين والتي استمرت 48 ساعة بعد العودة من الكويت وأداء مباراة ودية أمام السالمية وشهد التدريب الصباحي غياب ما يقرب من 20 لاعبًا بسبب المنتخبات الوطنية وحالات الإصابة فيما أدي باقي اللاعبين تدريبات بدنية تحت قيادة مدرب الأحمال فيدالجو وتابع البرتغالي مانويل جوزيه التدريبات من الخارج أثناء جلوسه مع د.محمد فكري الطبيب النفسي الذي عاد للظهور مرة أخري داخل القلعة الحمراء مع بداية فترة الإعداد المصغرة للمرحلة المقبلة في الدوري لتجهيز اللاعبين نفسيا لاسيما أن المرحلة المقبلة حاسمة في مشوار الدفاع عن اللقب وامتدت جلسة جوزيه مع الطبيب النفسي إلي نهاية المران.

وفيما يتعلق بالصفقات الجديدة بدأ الأهلي يكثف مفاوضاته مع لاعبين أفارقة لتدعيم الهجوم بناءً علي رغبة البرتغالي مانويل جوزيه والذي اشترط التعاقد مع مهاجم سوبر وصريح قبل انطلاق مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتم طرح أسماء خمسة مهاجمين من بينهم الجابوني ويلي أومبيانج مهاجم ميلان السابق والمحترف حاليا في كليلمارنوك الأسكتلندي، وتم تكليف وكلاء لاعبين للبحث في أدغال أفريقيا عن مهاجم بالمواصفات التي حددها جوزيه لاسيما بعد أن خرج أيلونجا مهاجم نجران السعودي من الحسابات.

واستمرارًا للحديث الممتد عن الصفقات الجديدة للأهلي نفي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للأهلي وجود مفاوضات مع هاني سعيد مدافع الزمالك كما تردد مؤخرًا وقال عبدالحفيظ: سعيد لاعب محترم ولكننا لم نفاوضه.

وأشار مدير الكرة إلي أن جوزيه حسم بالأمس عدم إقامة أي لقاء ودي وسيتم الاكتفاء بالتدريبات علي فترتين والتي سوف تستمر إلي السبت المقبل وقال عبدالحفيظ تم التسنيق مع الجهاز الفني للمنتخب العسكري للإبقاء علي شريف عبدالفضيل وأسامة حسني وسيكون انضمامهما قبل انطلاق كأس العالم العسكري.

وفيما يتعلق بحالات الإصابة قال د. وليد عبدالباقي إن عماد متعب مهاجم الفريق جاهز من الناحية الطبية للمشاركة في أي مبارة رسمية بداية من لقاء بتروجت المقبل إلا أن مشاركته رؤية فنية، ونفي أن يكون هناك تقرير منه يمنع اللاعب من المشاركة أمام الفريق البترولي. وواصل عبدالباقي حديثه قائلا: أحمد شكري سيشارك في تدريبات جماعية والجيم لمدة ثلاثة أيام علي أن يعود للمشاركة رسميا والانتظام في التدريبات الجماعية وفيما يتعلق بالثنائي محمد فضل ومحمد شوقي قال رئيس الجهاز الطبي: فضل بدء التدريب المسائي وسيعود بعد شهر أما عودة شوقي بعد ثلاثة أسابيع.

وتحدث عبدالباقي عن محمد أبوتريكة قائلاً: تريكة يعاني من شد من الدرجة الثانية والثالثة في نفس موضع الإصابة القديمة وسيغيب لمدة شهر ولن نستعجل عودته وهو ما يؤكد أن فرص لحاق تريكة بلقاء القمة ضعيفة.



جوزيه: مباريات الزمالك الأسهل.. ونسعي للدوري «خطوة.. خطوة»



عاد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي ليكرر مناوشاته لمنافسه علي بطولة الدوري العام نادي الزمالك الذي يشاركه في صدارة جدول المسابقة مؤكدا أن المباريات المقبلة للمنافسة أسهل كثيرا بالمقارنة باللقاءات التي سيخوضها الأهلي في المراحل المتبقية من بطولة الدوري العام.. واستعرض البرتغالي مباريات الزمالك كل علي حدة وقارن بينها وبين لقاءات الأهلي والتي شدد علي صعوبتها بالنظر لمشوار منافسه القادم.. وأشار إلي أن الأهلي سيواجه بتروجيت وهو فريق يعاني من سوء النتائج ولديه حافز قوي للعودة مرة أخري لتحقيق نتائج إيجابية مع جهازه الفني الجديد، ثم يواجه إنبي وهو فريق يسعي لتعزيز موقفه في جدول الدوري ويأمل في تحقيق مركز متقدم بالمسابقة ثم تأتي مواجهتي الإسماعيلي والزمالك وكلاهما منافسا قويا علي درع البطولة وهذه الفرق الأربعة بالتأكيد تفوق أندية اتحاد الشرطة وطلائع الجيش والمصري والاتحاد السكندري التي سيواجهها الزمالك واختتم جوزيه تصريحاته بالتأكيد علي أن فريقه لديه هدف محدد بالحفاظ علي درع البطولة التي يحمل لقبها علي مدار الست سنوات المقبلة مشيرا إلي أنه ينظر لكل محطاته المقبلة كل علي حدة ويسير في مواره نحو البطولة «خطوة.. خطوة» رافضا في الوقت نفسه التعليق علي كل ما يثار بشأن التشكيك في التحكيم وما إذا كان ذلك سيؤثر ذلك علي مسار بطولة الدوري مكتفيا بالتأكيد علي أنه يسعي لتحقيق البطولة وإذا لم يحدث وفاز بها الزمالك بصفته المنافس المباشر معه فإن وقتها سيقوم بتهنئته علي الفوز باللقب في تصريح مكرر لجوزيه وهو ما يؤكد أن المدير الفني للأهلي بدأ مرحلة جديدة من الضغط النفسي علي منافسه بعدما أتت المرحلة الأولي ثمارها وفقد الزمالك فارق النقاط التي كان يتقدم بها.

وفي نفس الإطار رفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إمكانية أن يتأثر الحكام بما يثار حولهم في المرحلة الحالية بغض النظر عن موقفهم سواء باستكمال مشوار الدوري من عدمه لكن في جميع الأحوال عليهم أن يحافظوا علي الحيادية في إدارة المباريات مهما كانت الظروف والتي شعر بها الجميع مؤخرا بعدما ذاقوا الآن مرارة الظلم التحكيمي مثلما حدث مع الأهلي في الكثير من المباريات السابقة.

هذا وكشف عبدالحفيظ عن عودة الثنائي المحترف فرانسيس وسعيود بعد غد بعدما انضم الأول لصفوف منتخب ليبيريا والثاني للمنتخب الأوليمبي الجزائري وفي نفس الوقت سيحصل الفريق علي راحة وسينضم بعدها الدوليون للتدريبات الجماعية عقب نهاية مهمتهم مع المنتخب الوطني التي يستعد لمواجهة جنوب إفريقيا.

هذا وقد أكد طبيب الفريق وليد عبدالباقي أن شكري بات جاهزًا للانضمام للتدريبات الجماعية خلال الـ72 ساعة قادمة في الوقت الذي سيبدأ فيه الثنائي محمد شوقي ومحمد فضل مرحلة جديدة من التأهيل بالجري داخل الملعب خلال أسبوع من الآن.

.. وحسام : لنا أنياب ولن أرد علي تصريحاتك

أكد حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم أنه يرفض التعليق علي تصريحات مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي التي قال فيها أن مباريات فريقه أصعب من مباريات الفريق الأبيض حيث أوضح العميد أن جميع اللقاءات المتبقية بالبطولة هذا الموسم صعبة جداً ويصعب التكهن بنتيجتها مهما كان طرفي اللقاء، وأضاف المدير الفني للفريق الأبيض أن المنافسة ستظل محتدمة لآخر وقت من عمر البطولة حيث لن يحسم أمر اللقب إلا مع آخر صافرة في آخر مباراة بالدوري!!

وأكد العميد أن دخول الزمالك بقوة منافساً س علي اللقب جعل للبطولة مذاقاً خاصاً ورفع سعر الدوري بعدما كان يحسم من منتصف الدور الثاني مشيراً إلي أن فريق الزمالك تسبب في حالة رعب للمنافسين وأصبح له أنياب وبصمة في البطولة.

مضيفاً أنه يتشرف مع جهازه الفني أن يقود فريق الزمالك في هذا التوقيت الحرج ووسط احتفاله بمئوية والأجمل من ذلك أن الفريق يتصدر جدول البطولة حتي المرحلة الـ23 بأقل الامكانيات بعدما كان في السنوات الأخيرة يتأرجح ترتيبه بين السادس والرابع ووصل في الدور الأول من الموسم الماضي للمركز الـ14 .

وفجر حسام حسن مفاجأة من العيار الثقيل بترحيبه بامكانية أن يدير لقاءات فريقه المقبلة حكام مصريون بشرط أن تكون هناك عدالة تطبق علي الجميع يتعلمون من أخطائهم السابقة مع الإشارة إلي أنه من الأفضل أن يديرها حكام أجانب أوروبيون متحفظاً علي الحكام الذين سيتم الاستعانة بهم من البلدان العربية علي اعتبار أن لهم ميولاً أهلاوية وزملكاوية وقال العميد إن مستوي البطولة سيرتفع وستزيد قيمتها بشرط أن تكون هناك عدالة في الإدارة والتحكيم.

وحرص المدير الفني للفريق الأبيض علي أن يؤكد أنه خلف القرارات التي أصدرها مجلس الإدارة بسحب الثقة من اتحاد الكرة والانسحاب من اللجنة السباعية مشيرًا إلي أن هذا القرار خاص بالإدارة وليس الجهاز الفني حيث سيحارب بطريقته الخاصة من خلال السعي لتحقيق البطولة حتي يسعد الجمهور خاصة في عام المئوية.

وأعرب حسام عن سعادته البالغة بوصول البطاقة الدولية لأحمد حسام ميدو والذي سيكون إضافة للفريق حيث سيعد له برنامجاً خاصاً لتخفيض وزنه حتي يكون لائقاً للعب معرباً عن ضيقه للتلميحات بوجود خلافات بين عمرو زكي وميدو، وأن عودة الأخير سوف تسبب أزمة للجهاز الفني في ظل كثرة المهاجمين.

علي صعيد الفريق اتفق الجهاز الفني علي خوض الفريق من ثلاثة إلي أربعة لقاءات ودية من بينها مباراة أمام فريق الشباب بالنادي مع عدم إقامة لقاءات اليوم وكان الفريق قد خاض أولي مبارياته أمس أمام جولدي في إطار استعداداته للقاء اتحاد الشرطة بالمرحلة الـ24 في الدوري المقرر لها الخميس القادم باستاد الكلية الحربية كما سيخوض غداً لقاء ودياً أمام منتخب الشباب حيث يسعي حسام ورفاقه طارق سليمان لتجهيز لاعبيه خاصة المجموعة التي سيعتمد عليها في الفترة القادمة أمثال أحمد حسام وعلاء علي ومحمود عبد الرحيم وصبري رحيل، ومحمد يونس وأحمد سمير لمواجهة النقص في الصفوف الناتج عن إصابة عبد الواحد السيد وتذبذب مستوي المجموعة الأساسية.

علي صعيد آخر شهدت أمس الأول قاعة عايدة بفندق الماريوت احتفالية ضخمة لإعادة اطلاق الموقع الإلكتروني لنادي الزمالك بحضور مجلس الإدارة برئاسة المستشار جلال إبراهيم والدكتور شيرين فوزي والمهندس طارق غنيم والدكتور أسامة المليجي وماهر عبد العزيز ومعهم عصام الحسن رئيس تحرير الموقع وتامر المنياوي مدير الشركة المنفذة للموقع بالإضافة لمندوب الشركة الراعية.

وشهدت الاحتفالية كوكبة من الرموز الزملكاوية علي رأسهم حمادة إمام والإذاعي فهمي عمر وكامل البيطار ومعهم رموز كرة القدم الذين تم تكريمهم حلمي طولان وإبراهيم يوسف وأحمد عبد الحليم وعبد الرحيم محمد وأيمن يونس وجمال عبد الحميد وأشرف قاسم وإسماعيل يوسف وعفت نصار وهيثم فاروق وحسام حسن وإبراهيم حسن وأحمد حسام ميدو.

كما تم تكريم رؤساء تحرير مجلة الزمالك علي مدار تاريخها إسماعيل يونس وحامد دنيا وحمدي النحاس ومرسي عطا الله وناصف سليم ومحمود معروف وخالد فؤاد وخالد جبر.

المصرى اليوم

الأهلى يحدد ١٧ يوليو لمواجهة الوداد المغربى فى بطولة أفريقيا

أرسل النادى الأهلى خطاباً رسمياً للاتحاد الأفريقى لكرة القدم ونادى الوداد البيضاوى حدد فيه السابع عشر من الشهر المقبل موعداً لمباراة الفريق الكروى الأول للنادى أمام نظيره الوداد فى الجولة الأولى من مباريات دورى المجموعات فى البطولة الأفريقية للأندية الأبطال والمقررة على أرض ملعب ستاد القاهرة، واستقر الجهاز الفنى على الموعد الجديد لمنح الفرصة للاعبين للراحة والاستعداد لهذه المباراة المهمة عقب أداء الفريق آخر مبارياته فى بطولة الدورى هذا الموسم أمام مصر المقاصة فى الحادى عشر من الشهر نفسه.

على صعيد متصل، أكد مانويل جوزيه، المدير الفنى، للاعبيه عقب نهاية المران المسائى أمس الأول، أن المباريات الأربع المقبلة لفريقه فى بطولة الدورى أمام بتروجيت والإسماعيلى وإنبى والزمالك ستكون حاسمة فى المنافسة على درع البطولة هذا الموسم وشدد جوزيه على أن الفوز بهذه اللقاءات الأربعة سيضمن لفريقه الاحتفاظ بالدرع.

واستانف الفريق صباح أمس تدريبه على أرض ملعب مختار التتش استعداداً لمباراة بتروجيت الصعبة يوم الجمعة المقبل وبدأ المران بمحاضرة فنية ألقاها جوزيه على اللاعبين. وشارك مانويل جوزيه فى التقسيمة لسد النقص الكبير فى صفوف الفريق بغياب ١٦ لاعباً.

وغاب عن المران أحمد شكرى وواصل تنفيذ برنامجه التأهيلى، كما قام أبوتريكة ومحمد شوقى ومحمد فضل بإجراء جلسات علاج طبيعى وتأهيل فى صالة الجيمانزيوم.

فى شأن مختلف، شارك خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى، عضو لجنة الأندية بالفيفا، فى اجتماعات الاتحاد الدولى لكرة القدم التى جرت أمس الأول، وتحدث عن الصعوبات الخاصة بوكلاء اللاعبين وضرورة وجود طريقة حرة ليتم المراقبة فيها فيما يخص عمل الوسطاء، مشيراً إلى أن ورشة العمل التى تم تأسيسها بالفيفا، بحثت التعديلات.



tify; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir=rtl>
حافظ نادى برشلونة الاسباني على صدارته لاندية العالم في تصنيف الاتحاد الدولي لتأريخ واحصاء كرة القدم لشهر مايو الماضي بعد أن احتل البارسا المركز الاول عالميا وجاء في المركز الثاني عالميا ريال مدريد الاسباني وفي المركز الثالث بورتو البرتغالي صاحب ثلاثية الدوري والكأس والدوري الأوروبي.

اما على الصعيد العربي والافريقي فقد تراجع الاهلي للمركز الثاني عربيا خلف فريق الهلال السوداني الذي احتل المركز الـ 72 عالميا بينما احتل الاهلي المركز الـ 84 بينما احتل الاهلي المركز الثالث افريقيا بعد ان تصدر الهلال السوداني ايضا وجاء خلف مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني افريقيا بعد ان احتل المركز الـ 81 عالميا.



إبراهيم حسن: من حقى انتقاد عقد رعاية وكالة الأهرام للأهلي لأنها "فلوس البلد"



وجه إبراهيم حسن مدير الكرة بالجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك نقداً لما قاله المهندس عدلى القيعى مدير ادارة التسويق والاستثمار فى النادى الاهلى في القناة الرسمية للنادى حول عقد رعاية وكالة الاهرام للقلعة الحمراء بمبلغ 141 مليون جنيه.

وأكد إبراهيم حسن أن من حقه الحديث على عقد الرعاية لأنها "فلوس البلد" ومصلحة الوطن، مضيفا أن اسمه وتاريخه مع توأمه حسام حسن المدير الفنى للزمالك يعطيه الحق فى الحديث عن أي شيء فى الرياضة المصرية وانه لن يستطيع السكوت على اى شئ خطأ موجود فى كرة القدم ومسابقة الدورى العام المحلى.

وانتقد مدير الكرة بالزمالك كلام عدلى القيعى حول أن عقد رعاية نادى الزمالك لن يتعدى مبغ الـ 76 مليون جنيه حيث انه ليس شخصا مسئولا سواء فى الاهرام او اى وظيفة اخرى فى الدولة.



إذا استمر تساوي النقاط بين الأهلي والزمالك.. الأمن سيقرر موعد القمة



رفضت لجنة الطوارئ بالاتحاد المصرى لكرة القدم تنفيذ التوصيات التى أرسلتها وزارة الداخلية بضرورة تأجيل مباراة القمة فى الدورى المحلى ما بين ناديا الزمالك والأهلى الى نهاية مباراة الموسم الجارى وبالتحديد بعد يوم 10 من شهر يوليو المقبل، حيث قررت اللجنة تأجيل البت فى الطلب بشكل نهائى وعدم الرد على وزارة الداخلية الى حين قدوم الموعد المناسب لمباراة القمة والمحدد له يوم 29 يونيو الجارى فى الإسبوع رقم 27 ووقتها سوف يتحدد إذا كان من المنطقى أن يتم لعب المباراة فى الإسبوع المحدد أو نقلها إلى ما بعد إنتهاء المسابقة رسمياً.

الحالة الأخيرة إذا إستمرت المنافسة بهذا الشكل حتى الأسبوع الـ27 بتساوى الفريقين فى النقاط فمن المتوقع أن يكون رأى الأمن مهم فى هذا التوقيت والتأجيل الى الموعد الذى يتناسب مع رأى الجهات الامنية.



جلسة خاصة لأحمد شكري مع الخبير النفسى بالأهلي



عقد الخبير النفسى بالجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى الدكتور محمد يحى فكرى استاذ علم النفس بجامعه عين شمس جلسة مع احمد شكرى صانع العاب الفريق الاول سعى من خلالها الخبير النفسى الى اعداد اللاعب نفسيا وتأهيله بالشكل الجيد من اجل تجهيزه نفسياً للمشاركة فى المباريات خلال الفترة القادمة وجاءت جلسة الخبير النفسى مع شكرى بناءا على تعليمات من جانب مانويل جوزيه المدير الفنى والذى يسعى الى تجهيز شكرى للاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة ويعانى شكرى من الاصابة فى عضلات البطن كانت السبب الاساسى وراء غيابه عن المشاركة خلال الفترة الماضية وايضا كانت السبب وراء استبعاده من صفوف المنتخب الاوليمبى الذى يخوض مباراة هامة امام نظيره السودانى فى اطار التصفيات الموهلى لالمبياد لندن 2012.

يذكر أن الخبير النفسى بدأ يواظب على حضور تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة بهدف كسر الحاجز مع لاعبى الفريق وتوطيد العلاقات معهم.



هل يلعب زيدان في الخليج الموسم المقبل ويؤجل صفقة انتقاله للأهلي؟



أثارت تصريحات محمد زيدان مهاجم فريق بروسيا دورتموند الالماني بشان موافقته على اللعب في الخليج الموسم المقبل على حسب تصريحات اللاعب للموقع الرسمي الخاص به بتلقيه ثلاث عروض خليجية من نادي الهلال السعودي بجانب نادي سعودي اخر ونادي اماراتي لتزيد من فرص اقتراب اللاعب من اللعب في الخليج في الموسم المقبل بعد اشتراطه الحصول على فرص مناسبة للبقاء في نادي بروسيا دورتموند وهو الامر الذي يعني ان اللاعب قد يوافق على اللعب في الخليج في حالة رحيله من الدوري الالماني ويؤجل امر انتقاله للنادي الاهلي لمرحلة مقبلة بعد رفض اللاعب الانضمام للفريق في الموسم الحالي للمشاركة معه في دوري ابطال افريقيا خاص ان لايزال مرتبط بعقد مع بروسيا دوتموند الالماني ينتهي في الموسم المقبل.

وكان زيدان قد اعلن رغبته في خوض تجربة الاحتراف في الخليح وانه سينضم للفريق الذي ينافس على البطولات القارية والمحلية كما اشار الا انه لن يلعب في مصر في حالة عودته الا للاهلي وانه تلقى اتصالات هاتفيه من عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الاهلي لمعرفة مصيره خلال الفترة المقبلة.



فحوصات طبية لـ"فيداليجو" بعد إصابته بضربة شمس فى مران الأهلي

خضع البرتغالى فيداليجو مدرب الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لفحوصات طبية بعد شعوره بدوخة أثناء التدريبات التى جرت فى التاسعة والنصف صباح اليوم وتبين أن فيداليجو أصيب بضربة شمس خلال الفترة الأخيرة وقبل سفر الفريق إلى الكويت لأداء مباراة ودية أمام السالمية الكويتى وتبين أن السبب وراء إصابة فيداليجو بضربة شمس يعود فى إلى تعرضه لفترة طويلة للحرارة بعدما شارك فى عدة مباريات للتنس بالنادى وهو الأمر الذى شعر معه بدوخة ولكنه لم يهتم بالأمر وجاء تعرضه للحرارة الشدية خلال رحلة الكويت ليزداد معه شعوره بالدوخة ليضطر فيداليجو إلى الذهاب لإحدى المستشفيات لإجراء فحوصات طبية.



الأهلي يحدد موعد مباراة الوداد المغربي الأفريقية يوم 17 يوليو

أرسل النادى الأهلى خطابا رسميا اليوم إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن طريق الاتحاد المصري حدد فيه يوم 17 يوليو المقبل موعدا لمباراته أمام فريق الوداد البيضاوي المغربى فى أولى مباريات الفريق فى دوري رابطة الأبطال الأفريقى بعد سته أيام من آخر مباريات الفريق فى بطولة الدورى أمام فريق مصر المقاصة وسيخوض الأهلي مباراته أمام الوداد دون أي حضور جماهيري فى ظل العقوبة الموقعة من قبل الاتحاد الأفريقي على الأهلي بلعب مباراة واحدة دون جماهير على خلفية أحداث مباراة العودة أمام زيسكو الزامبي فى دور الستة عشر للبطولة.





روزاليوسف

الأهلي يفاوض مهاجم ميلان السابق.. وجوزيه يستعين بالطبيب النفسي لتجهيز اللاعبين

استأنف فريق الكرة الأول بالأهلي تدريباته علي فترتين أمس عقب إنهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين والتي استمرت 48 ساعة بعد العودة من الكويت و


E N G O Y
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحف الجمعة: ستة لاعبين في مقصلة الاستبعاد وابراهيم حسن خائف على "فلوس البلد"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Facebook :: رياضة :: النادى الاهلى-
انتقل الى: